اخر الاخبار

بالصوت والصورة

24 ساعة

مشاكل وحلول

الأربعاء، 10 يونيو 2015

(لتزويج العازب أو العازبة)

 
 
التجربة رقم (1)
لتزويج المتعسر أو المتعسرة عن الزواج
(لتزويج العازب أو العازبة)
هذا العمل بإذن الله يصلح لتزويج الجنسين..الرجل أو المرأة..ومهما كان عمر أحدهما فبإذن الله سيتزوج سريعا بعد هذه التجربة..
أرسم الطلسم التالي أو أنسخه بالطابعة ثم عطره ببعض العطور كمثل حل العود أو المسك ثم يحمله المتعسر أو المتعسرة عن الزواج فإنها تتزوج سريعا جدا..وبوادر الخطبة والقبول المتوقع أقصاه أسبوع بعد حمله(نعلم أن الزواج يحتاج ترتيبات وهذا يحتاج وقت) ولكن الخطبة ستتم في خلال أسبوع إن شاء الله..ويحمله في جسمه أو معلقا عليه أو في جيبه أو حتى في حقيبتها(المرأة) المهم يلازمها العمل طوال الوقت أينما تكون حتى في النوم..ولا يُنزع العمل في دورة المياه إلا إذا خيف عليه بلل الماء فلا تتأخر عنه في دورة المياه أكثر من 50 دقيقة..ولا يهم الشخص إن كان عليه سحرا أو مسا أو أي شيئ من الموانع فبإذن الله هذا العمل يخرق جميع الموانع والعبوثات والربوطات وتتزوج كلمح البصر..وإذا أردت كتابته فيكتب على ورقة بيضاء بحبر أسود سائل ثم يُعطر فيُحمل..
وهذا هو وهو عمل قوي بنفسه:
وإن شأت فاكتب إسم الشخص فلان بن فلانه أو بنت فلانة فوق الطلسم حروفا مفرقة وكذلك تحته وربما لا تحتاج لهذا..والأسهل أن تنسخ الطلسم..وإن شأت بعد نسخه تكتب بيدك بالحبر الأسود إسم الطالب فوق الطلسم وتحته كما شرحت..
وإن شأت وهو ليس بفرض..فخذ جملة الطالب بالجمل الكبير واضربها في رقم الطلسم الذي أوله من اليسار 175896إلخ
ثم أرسم الطلسم هذا كما هو هنا(أو إنسخه) ثم أرسم عددك الجديد من اليسار لليمين كأي عدد وارسم حوله حروفا مفرقة إسم الطالب وهذا الطلسم الثاني الموجه يكون تحت ذاك الأصل.وتتصرف به من التعطير والحمل..
وإن شأت وهو ليس بفرض أن تنسخ هذا العمل:ـ

وتكتب في الخانة الوسطى من الوفق إسم الطالب حروفا مفرقة بالحبر الأسود وتتصرف به كما شرحنا.. ويمكن أن ترسم تحته طلسمك الموجه بعد الضرب ذاك ..
وبإنتظار النتائج +أراءكم ومقترحاتكم..
والله المستعان

إرسال تعليق

 
copyright © 2013 الدكتوره نرمين العطار 00201281121493
GooPlz Blogger Template Download. Powered byBlogger blogger templates